أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي

أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي

أفضل 5 أنميات

دائما ما سألنا ماهي أفضل 5 أنميات في العالم, وذلك رغم إختلاف الآراء بين الأشخاص, فكل شخص منا لديه رأيه الشخصي و ذوقه الخاص في كل أنمي. لكن اليوم سأقدم لكم أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي. و هذا لا يعني انها الأفضل بالنسبة للكل فقط للأغلبية التي صوتت. سأعتمد في هذا التصويت على الموقع الشهير Myanimelist الذي يصوت فيه أغلب متابعين الأنمي .

فلنبدأ في تقديم أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي.


5- Hunter x Hunter 2011 :

أفضل 5 أنميات

و من منا لا يعرف هذا الأنمي أنمي هنتر هنتر, و المعروف في العالم العربي بالقناص. أنمي جميل جدا إستمتعت بمشاهدته شخصيا, حصل على المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي في موقع Myanimelist بتقييم 9.12 بعدد مصوتين يبلغ 862 ألف مصوت. 

هذه بعض المعلومات عن أنمي هنتر هنتر :
الإسم بالإنجليزي : Hunter x Hunter
عدد الحلقات : 148
عدد الأجزاء : 1
الأستوديو : Mad House
النوع: TV
المصدر: Manga
الحالة : منقطع 
التصنيف : أكشن, مغامرات,قوى خارقة, شونين

القصة:
قصة الأنمي تبدأ في جزيرة صغيرة .. حيث يعيش بطل الأنمي ..(غون) في منزل خالته وجدته… تبدأ الاحداث عندما عرف غون أن والده جين الصياد الاسطوري لا يزال حيا وأن خالته كانت على علم بذلك لكنها كانت تخفي ذلك عنه لحين أن يكبر غون .. ويصبح مؤهلا ليدخل اختبار الصيادين.. تمهيدا لكي يصبح صيادا ويتمكن من لقاء والده مجددا.. .. بعد ذلك استعد غون للرحيل من الجزيرة ولوح بالوداع لخالته وجدته وهنا تبدأ قصة هذا المسلسل الرائع سيلتقي غون في رحلته بعدة شخصيات ومن أهمها …ليوريو .. كيلوا.. كورابيكا.. وقصة المسلسل الرئيسية ستدور حول هذه الشخصيات الأربع. .

بإمكانكم مشاهدة الأنمي على تطبيق أنمي سلاير و أنمي كلاود مجانا.

4- Steins Gate :
أفضل 5 أنميات

أنمي steins gate أنمي جيد رغم بدايته الضعيفة جدا و نال إعجابا كبير من قبل المتابعين حصل على المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي في موقع MyanimeList بتقييم 9.13, ويبلغ عدد المصوتين أكثر من 1 مليون مصوت .

هذه بعض المعلومات عن أنمي Steins Gate :
الإسم بالإنجليزي : Steins Gate
عدد الحلقات : 24
عدد الأجزاء : 2
الأستوديو :
النوع: TV
المصدر: رواية
الحالة : مكتمل
التصنيف : غموض, خيال علمي 

القصة:
تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء إستطاعوا التوصل الى طريقة لإرسال رسالة نصية إلى الماضي عن طريق الهاتف والميكروويف بعد عدة تجارب, فعرِفت مُنظمة تختص بالبحث بطرق السفر عبر الزمن تدعى SERN بأمرهم وبدأت بتعقبهم, فعلى شخصياتنا الآن التوصل الى طريقة للإفلات منهم.

بإمكانكم مشاهدة الأنمي على تطبيق أنمي سلاير و أنمي كلاود مجانا.

3- Gintama 2015  :
أفضل 5 أنميات

أنمي جينتاما الكوميدي, المعروف بالانمي الساخر في العالم العربي, هو أفضل أنمي كوميدي بالنسبة لي بعد أنمي GTO . حصل على إقبال كبير من قبل المتابعين. حصل على المرتبة الثالثة في قائمة أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي في موقع Myanimelist بتقييم 9.13 و بعدد مصوتين أكثر من 230 ألف مصوت .

هذه بعض المعلومات عن أنمي جينتاما :
الإسم بالإنجليزي : Gintama
عدد الحلقات : 51
عدد الأجزاء : 4
الأستوديو :  Bandai Namco Pictures
النوع: TV
المصدر: Manga
الحالة : مستمر 
التصنيف : كشن, كوميديا, تاريخ, شونين, ساخر, ساموري, خيال علمي

القصة:
تجري احداث هذه القصة في ايدو المعروفة حاليا بطوكيو عندما تحتل مجموعة من الفضائين يعرفون بالامانتو الارض في نهاية عصر الايدو ويحاول الساموراي التصدي لهم لكنهم يفشلون بذلك ، فيصدرون الامانتو قانون يمنع الساموراي من حمل سيوفهم في الاماكن العامة . القصة تركز على ساموراي رمادي الشعر يدعى جينتوكي ومساعديه شينباتشي والفتاة الفضائية كاجورا الذين يقومون باعمال حرة لكسب المال لتسديد ايجار منزلهم ولكن ينتهي بهم الامر دائما الى عدم كسب اي شيء ..
بإمكانكم مشاهدة الأنمي على تطبيق أنمي سلاير و أنمي كلاود مجانا.

2- Kimi No Nawa :

أفضل 5 أنميات

بالرغم من أن هذا الأنمي هو فلم و ليس سلسلة لكنه يعتبر كغيره من السابقين, فلم جيد من أحسن ما شاهدت من أفلام الأنمي. حصل على المرتبة الثانية في قائمة أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي في موقع Myanimelist بتقييم 9.14 و بعدد مصوتين أكثر من 900 الف مصوت.

هذه بعض المعلومات عن فيلم Kimi No Nawa :
الإسم بالإنجليزي : Your Name
عدد الحلقات : 1
النوع : TV
الأستوديو : CoMix Wave Films
المصدر: الأستوديو
التصنيف : رومنسي, دراما, خارق للطبيعة, مدرسي.

القصة:
ميتسوها فتاة تدرس في مدرسة ثانوية للفتيات و تعيش في بلدة ريفية و هي حزينة لأنها تعيش في بلدة صغيرة بينما هي تتمنى ان تعيش في طوكيو، أما تاكي فهو طالب في مدرسة للذكور و يعيش في وسط طوكيو، يمضي وقته مع أصدقائه و يعمل بدوام جزئي في مطعم إيطالي ، ذات يوم تحلم ميتسويا بأنها فتى و يحلم تاكي أيضًا بأنه فتاة ، ما هو سر أحلامهم؟

بإمكانكم مشاهدة الأنمي على تطبيق أنمي سلاير و أنمي كلاود مجانا.

1- Fullmetal Alchemist Brotherhood 2011 :

أفضل 5 أنميات

أنمي الخيميائي المعدني الكامل نسخة 2011, أنمي أقل ما يقال عنه أنه رائع, هو واحد من الأنميات التي لم أجد لها أي نقطة ضعف. حصل على المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي في موقع Myanimelist بتقييم 9.24 و بعدد مصوتين أكثر من 1مليون و 400 الف مصوت.

هذه بعض المعلومات عن أنمي الخيميائي المعدني الكامل 2011  :
الإسم بالإنجليزي : Fullmetal Alchemist Brotherhood
عدد الحلقات : 64
عدد الأجزاء : 1
النوع : TV
الأستوديو : Bones
المصدر: Manga
الحالة : مكتمل
التصنيف : اكشن، جيش، شونين, كوميديا، سحر، دراما، مغامرات

القصة:
الأخوان ادوارد و الفونس يعيشان في منزل مع والدتهما ، إلى أنها توفيت بسبب مرض خطير وباستخدام الكيمياء حاول الإخوان إعادة والدتهما إلى الحياة بتحويل المواد الأساسية للجسم (من ملح وحديد وكالسيوم … الخ ) إلى كائن بشري ، لكن إعادة شخص إلى الحياة أمر مستحيل وعلم محرم في الكيمياء ، وثمن لغلطتهما فقد الفونس جسده كاملا ولم يبقى سوى روحه بداخل درع ضخم ، وفقد ادوارد يده اليمنى وقدمه اليسرى ولاستعادة ما فقداه ذهبا في رحلة للبحث عن حجر الفلاسفة ستون ، ومن هنا تبدأ قصة المغامرة الشيقة واكتشاف أمور لا يتوقعها احد.   

بإمكانكم مشاهدة الأنمي على تطبيق أنمي سلاير و أنمي كلاود مجانا.

أتمنى أن يكون قد نال إعجايكم المقال حول أفضل 5 أنميات حسب التصويت العالمي.
إلى اللقاء.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016