5 أشياء يجب معرفتها عن اللعبة الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

5 أشياء يجب معرفتها عن اللعبة الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice

 5 أشياء يجب معرفتها عن اللعبة الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice واحد من أكثر الالعاب المنتظرة لهذا العام, فاللعبة فاجئتنا بتوجهها المختلف عن باقي ألعاب أستوديو FromSoftware فأصبحت تفاعلية بشكل أكبر لكن لا تخلو من صعوبة المواجهات و التي تميزت بها ألعاب الاستوديو, فرحلة إلى العصور اليابانية القديمة التاريخية الممزوجة بالخيال و الاساطير.
اليوم سنتحدث عن 5 أشياء يجب معرفتها عن اللعبة الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice.

5- المخرج و المطور و الناشر :
 Sekiro: Shadows Die Twice هي لعبة مغامرات تفاعلية, من منظور الشخص الثالث, طورت من قبل الشركة اليابانية FromSoftware المسؤولة عن تطوير عدة ألعاب أبرازها سلسلة تعاقب الأدوار التفاعلية لعبة Dark Souls و كذلك حصرية البلايستيشن 4 لعبة Bloodborne و هي من إخراج Hedetaka miyazaki نفسه الذي قام بإخراج لعبة Dark Souls و لعبة Bloodborne. لكن هذه المرة يتم نشر لعبة  Sekiro: Shadows Die Twice من قبل الشركة الأمريكية شركة Activison.

4- الأحداث القصة و الزمن :
تجري أحداث القصة في اليابان و في إعادة تصور لفترة الحروب الأهلية قبل القرن السادس عشر. اذ تتحدث القصة عن سيكيرو النينجا المحارب الذي يسعى إلى الإنتقام من محارب ساموراي, قام بمهاجمته و بإختطاف سيده .يفيق سيكيرو ليجد ذراعه مفقودة و يجد في مكانها ذراع أخرى إصطناعية, فأصبح يلقب بالذئب ذو الذراع الواحدة. و بمساعدة تلك اليد و سيف الكاتانا بطلنا سيكيرو مستعد لتحقيق إنتقامه. وبذلك سيكون التركيز في اللعبة على سيكيرو فحسب من غير توفر خصائص تصميم الشخصية.

3- اللعبة فردية بالكامل :
على عكس لعبتي الأستوديو السابقتين لعبة Dark Souls  و لعبة Bloodborne, اللعبة لا تحتوي على طور اللاعب الجماعي فقط طور اللاعب الفردي فقط, والسبب حسب تصريح مخرج اللعبة, أنهم يريدون التركيز على طور اللعب الفردي , مما يتيح للمطورين الإبداع أكثر , على عكس اللعب الجماعي الذي قد يكون متعب كثيرا, مما ينعكس قي بعض الأحيان على مستوى اللعبة .

2- طريقة اللعب و الميكانيكات :
اللعبة ستقدم تجربة متنوعة في طريقة اللعب, مزيجة من عناصر التخفي و الهجمات المفاجئة و أيضا الهرب في الأوقات الحرجة, مصحوب بسينيمائيات ألعاب أستوديو FromSoftware.
اللعبة من منظور الشخص الثالث التوفر الحرية و التنوع في القتال, مما يمكن اللاعب من تجربة عدة طرق قتالية, كالإغتيال, الدخول في قتال مباشر أو إستعمال إحدى القدرات الجانبية للمساعدة على الفوز .

1- الأدوات والأسلحة :
اللعبة لم تقدم تنوع في الأسلحة أو إمكانية شرائها او تطوريها, سيعتمد اللاعب اعلى سلاح واحد يقاتل به إلى نهاية اللعبة و هو سيف كاتانا و هو السلاح التقليدي في عالم الساموراي, و لكن هناك يد ثانية و التي تسمح للاعب بإتخدام فأس للقيام بضربة قاضية, و القضاء على الاعداء ذوي الدروع الثقيلة, و أيضا هناك إمكانية زيادة قوة السلاح, بإستخدام عدة قنينات تدوم لفترة معينة .

هذه كانت 5 أشياء يجب معرفتها عن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice, لعبة خورافية, لعبة رائعة .
أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم الموضوع, إلى اللقاء .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016