أنمي موب بسايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أنمي موب بسايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر

أنمي موب بسايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر

أنمي موب سايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر
أنمي موب بسايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر

لا أعرف ماذا جرى و ماذا حدث بعدما شاهدة آخر حلقتين من الأنمي الأسطوري موب مسايكو 100 - Mob Psycho 100 الموسم الثاني. الحلقة السابعة تجعل قلبك يخفق بالسعادة و الحلقة الثامنة تجعل قلبك يخفق من شدة الخوف و القلق, كمية المشاعر التي عشتها في 8 حلقات من أنمي موب بسايكو 100 من سعادة حزن و حتى خوف و قلق لم أعشها في انميات أخرى ذات حلقات أكثر, حقا إننا لمحظوظن بمشاهدة أنمي موب بسايكو 100.
انمي موب بسايكو ليس متكامل النواحي فليس هناك أنمي متكامل من كل النواحي كما نعلم لكنه شبه متكامل بالنسبة لي من حيث إبراز المشاعر و إيصالها للمشاهد ليعيشها بكامل معانيها كما تعيشها شخصيات انمي موب بسايكو 100.

ياجماعة هذا الأنمي يأخذ أمورا تافهة نراها يوميا و يقدمها لنا على طبق من المشاعر الجميلة ليتسنى لنا الإستمتاع بها .
إذا لم تشاهد أنمي موب بسايكو 100 الموسم 2 فلا أنصحك بمتابعة القراءة لأن هذا الجزء سوف يحتوي على حرق لبعض الأحداث في الأنمي.

رأينا في هذا الموسم تطور شخصية موب, فهو لم يعد ذلك الطفل المسير من قبل من حوله. فقد بدأ بإدراك مجرى الأمور من حوله و محاولة اتخاذ القرارات بنفسه تبين لنا ذلك في الحلقة الثالث من الموسم الثاني من أنمي موب بسايكو 100 , عندما رفضة موب أمر معلمه ريغين بالقضاء على أسرة الأشباحتلك. حتى أن حس المسؤولية تطور عنده, ورغبته في مساعدة غيره ممن بحتاجون للمساعدة. و قرر موب حتى ترك اللاعتماد على معلمه ريغين و مضى كل واحد في سبيله.

عالج أنمي موب بسايكو 100 في الحلقة السابعة من  الموسم الثاني. قضية لم أرى أي أنمي آخر يعالجها. ألا وهو الإعلام في أيامنا هذه, فهو الذي يتحكم في نظرة في نظرة الناس للقضايا وهو الذي يحدد الأخبار التي يريد منك رؤيتها من عدمه و وجهة النظر التي يريدك اعتقادها من القضية المراد ابرازها .
أخذ الإعلام في الحلقة السابعة من أنمي موب بسايكو 100 الموسم الثاني, قضية ريغين و أبرزوه على أنه محتال و مخاذع, بالرغم من أنه مخادع و محتال في الحقيقة, لكن ليس لتلك الدرجة الدنيئة التي أظهروه عليها . فقد حطموه في نظر الناس و خاصة زبائنه, حتى أصدقاء الحانة الذين يبجلونه, تركوه بسبب الإعلام.
الشخص الوحيد الذي لم يسمع لما قيل عن ريغين هو موب, وقال أنه يعلم حقيقته منذ البداية, ألا و هي أنه رجل طيب.
هنا أصدقائي الأعزاء, أرادت الدمعة أن تسقط من عينه, المشهد كان رائعا جدا. التفاعل التي حصلت عليه آخر دقيقتين من من الحلقة السابعة من أنمي موب بسايكو 100 في مواقع التواصل الإجتماعي كان رهيباو حتى أن بعض الناس قالوا أنهم بكوا في تلك اللحظة, إنه مشهد درامي عن الثقة و الولاء .
في الحلقة الثامنة من أنمي موب بسايكو 100, عادت الأمور لمجراها الطبيعي و رأينا موب يحاول المشاركة في المراثون و نيل أحد المراتب العشرة الأولى. ليعجب من طرف الفتاة التي يحبها. كان يستطيع الفوز باستعمال قواه, لكن نقاء خصاله و أخلاقه منعته من الفوز بتلك الطريقة. 
بدأ موب يتمرن و كل من يعرفه في ذلك, حتى ان أحد زملائه اشترى له حذاءا و أهداه اياه.
أخوه و صديقه ذو الشعر الأصفر الغريب غطوا عليه نوباته في العمل عند ريغين, حتى هذا الاخير ساعده في التدريب .

بدأ المراثون وبدأ معه الكل يشجع في موب, والديه, أخوه وحتى فتاة أحلامه كانت تشجعه. هذا إن دل على شيء فهو يدل عن الحب الكبير الذي يناله موب من مجتمعه ومدى التأثير الكبير الذي حفره في قلوب من حوله.
تعثر موب و سقط في السباق, ونزفت ركبته ورغم ذلك وصل بجهد كبير حتى أغمي عليه.

أنمي موب سايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر
أنمي موب بسايكو 100 والروعة في تجسيد جميع المشاعر

إلى هنا كانت الحقلة الثامنة من انمي موب بسايكو 100 عادية, جميلة, و الأحداث فيها تمر بسلاسة. 
نأتي الآن إلى آخر ثلاث دقائق من الحلقة الثامنة. و التي كانت السبب في كتابتي لهذا الموضوع. نهض موب من إغفاءهه في السرير ما في العيادة, وعاد إلى منزله, في الطريق للمنزل شاهد دخانا يتصاعد, و عند الوصول لحيه, وجد منزله يحترق.

هنا يبدأ قلبك يخفق لان سبب الحريق هو من أقوى الاشخاص من منظمة الإدراك فوق الحسي, ومن الممكن حتى انه الأقوى في أنمي موب بسايكو 100, كان ذلك الطفل الصغير ذو الشعر الأحمر يحمل الضعينة تجاه موب لانه دمر مقرهم. 
دخل موب البيت التي كانت تلتهمه النيران و هو متفاجئ من سببها.
 فهو يعلم أن والده قوي و يعتمد عليه, وكان في ذلك اليوم في المنزل لأنه تغيب عن العمل لمشاهدة موب في المراثون, و يعلم أن امه حذرة في استخدام الفرن, ودائما كانت تبوخ ابنيها على اللعب بالألعاب النارية.
كذلك فإنه يعلم أن أخاه الأصغر هادئ و يعرف كيف يتصرف في المواقف الحرجة. كل ماكان يهم موب حينها هو سلامة عائلته. فهم الأهم فالمنزل لايهم لاأنهم يستطيعون بدأ حياة جديدة. هنا قال له إيكوبو أنه شعر بآثار مقاومة عند الباب. إستنتج موب حينها ان أحدا ما كان وراء الحريق, ولم يكن الامر مجرد حريق عادي.
ذهب مسرعا لإحدى الغرف للبحث عن ادلة.
عندما فتح موب الباب طلب منه غيكوبو إغماض عينيه لكن الأمر كان قد تأخر, حيث رأى موب جثة تحترق, مباشرة قفزت حالته العادية إلى اللاوعي . مشهد إبراز الصدمة باللون الأبيض و الأسود و كان من مستوى آخر في أنمي موب بسايكو 100, لحظة الشهيق و الغضب تلك, كتمت أنفاسي و ادخلتني في شعور لا يوصف. أهناك أحد يريد رؤية هذا الشخص البريءيعاني؟ وهنا تنتهي الحلقة .
فماذا حدث لأسرة موب ؟ جثة من كانت تحترق في الغرفة ؟ كيف سيعالج موب الأمر؟ و كيف سيخرج من الصدمة؟ وماهو موقف ريغين من الحاذثة؟ و الكثير و الكثير من الاسئلة التي ستجيب عليها الحلقات القادمة .
بإمكانكم مشاهدة أنمي موب بسايكو 100. أنمي مترجم للغة العربية على مواقع التي تبث أنمي اون لاين أو على التطبيقات المشهورة لمشاهدة الأنمي كتطبيق أنمي سلاير أو انمي كلاود مترجما 

أتمنى أن يكون قد نال إعجايكم الموضوع. إلى اللقاء 
المصدر: قناة Ro3b


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016