مراجعة لعبة Sekiro: Shadows Die Twice التي ستصدر قريبا -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مراجعة لعبة Sekiro: Shadows Die Twice التي ستصدر قريبا




Sekiro: Shadows Die Twice هي لعبة من تطويرFromSoftware الذين قاموا بتكوير اللعبة الرائعة و الشهيرة بأصعبة لعبة في التاريخ و هي سلسلة ألعاب Dark Souls و قدموا لنا كذلك اللعبة الحصرية على Playsation 4 لعبة Bloodborne الرهيبة.

اللعبة ستكون ضمن صنف الساموراي (Samurai) و لكن بتركيز كبير جدا على القصة الأساسية مع إضافات جديدة و كثيرة مع إحتوائها على فكرة جميلة جدا.
حيث أن أحداث القصة تدور في أواخر القرن السادس عشر في اليابان, أين يقتل بطل القصة علي يد أعداءه لكنه فجأة يفاجئهم بعودته إلى الحياة. بعد ذلك ينطلق البطل المسمى ب Sekiro فب مغامرة لإنقاذ معلمه.



و بما أن اللعبة من تطوير FromSoftware فبالطبع ستكون اللعبة صعبة جدا و فيها تحدي للاعبين و من المتوقع أن تكون أصعب حتى من لعبة Dark Souls. 
ستصدر اللعبة يوم 22 من شهر مارس 2019 لكن هنالك الكثير من اللعبين الذين جربوا اللعبة Demo (نسخة تجريبية) و كانت رائعة جدا من ناحية Graphics (الرسومات) و الأهم من ذلك هو ال Gameplay الذي سيكون ممتع بشكل رهيب جدا و بشكل غير إعتيادي.

ينمتع بطل اللعبة سكيرو بقدرات النينجا كما يتمتع بقدرة التسلل التي يستخدمها للقضاء على أعدائه الضعفاء.
كما أن اللعبة تحتوي على أسلحة كثيرة و متنوعة, لكنها تعتمد أساسا على السيوف المتنوعة مع بعض الأدوات الأخرى التي تعزز من قدرات اللاعب في ال Gameplay, و تتيح له عدة طرق للقضاء على أعداءه كما أن البطل يستعمل أداة تسمى الخطاف كثيرا للإنتقال من مكان إلى آخر في الجو. 

تشتغل اللعبة على أحهزة : PC, Xbox One, Playstation 4

أتمنى أن تكون المراجعة قد نالت إعجابك و إلى اللقاء





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016