لعبة Apex Legends تصل إلى 10 ملايين لاعب في ثلاث أيام -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة Apex Legends تصل إلى 10 ملايين لاعب في ثلاث أيام


  
     فقط بعد ثلاثة أيام من صدور اللعبة تخطت رقم 10 ملايين لاعب, مع 1 مليون لاعب متفاعلين دائما لدرجة أن المطورين دهشوا كثيرا من سرعة وصولها إلى هذا الرقم الخيالي.

 أطلقت لعبة الباتل رويال يوم الإثنين في نفس الوقت الذي تم فيه الكشف عنها من Respawn Entertaiment و مطورين هذه اللعبة هم نفس مطورين لعبة Titanfall. اللعبة مجانية للعب, و متاحة على أجهزة Xbox one, PC, Playstation 4 مما ساعدها بالتأكيد من الوصول إلى عدد كبير من اللاعبين في فترة قصيرة جدا, فلماذا لا تجرب اللعبة المجانية ؟


    ألهمت لعبة Apex Legends من قبل غيرها من ألعاب Battle Royale  الشعبية كلعبة Fortnite و PUBG أين ينزل اللاعبون من طائرة إلى أرض أين تقوم أرض المعركة بالتقلص شيئا فشيئا و هكذا تزداد المعارك بين اللاعبين و يجب أن يبقى لاعب فقط حي في أرض المعركة ليكون هو الفائز في المعركة.

 من الأشياء التي تميز هذه اللعبة هي المنافسة مع شخصية فريدة من نوعها, كل شخصية بقدرات مختلفة و مميزة. بالإضافة إلى أنك إذا لعبت أوراقك جيدا بإمكانك إعادة إحياة أصدقائك.


 حاليا يبدو ان لعبة Apex Legends تسير في نفس طريق Fortnite و PUBG من حيث الشهرة .
اللعبة حاليا متوفرة على origin و غير متوفرة على steam بطبيعة الحال

وهذه هي متطلبات تشغيل اللعبة عبى الحاسوب :



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016