لعبة Assassin’s Creed Odyssey و لعبة جديدة من السلسلة ستصدر هذا الشهر -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة Assassin’s Creed Odyssey و لعبة جديدة من السلسلة ستصدر هذا الشهر

تعرف على الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed مع تاريخ صدورها


في حين أن عالم لعبة Assassin's Creed Odyssey هو الأكبر حاليا في السلسلة من قبل فارق عادل, اللاعبين دائما يبحثون لإيجاد مزيد الطرق للذهاب إلى إلى عالم اليونان القديمة في اللعبة بالمثل ل Alexios أو Kassandra. في حين أن مطوري Ubisoft يخططون لدعم اللعبة لفترة طويلة جدا, وفي هذا الشهر سنرى ميزة جديدة تسمح للاعبين ببدء رحلتهم مرة أخرى من البداية.

في هذا الشهر فبراير,
Assassin's Creed Odyssey سيضاف أسلوب لعب جديد للاعبين, لقد تم الإعلان على هذا الخبر منذ أشهر قليلة. حاليا شركة Ubisoft لا تملك موعد محدد عن تاريخ الصدور, لكننا نعلم الآن من خلال التغريدة من الحساب الرسمي للعبة, على أن الأسلوب الجديد قادمة في القريب العاجل.



كل ما تم ذكره هو فقط هو إذراج لعبة جديدة, بالإضافة أنه من الممكن أن ينم الكشف عنها الأسبوع المقبل. بعض التكهنات من الممكن أن تفلت من فكرة القدرة على تغيير الشخصيات, كما تقدم لعبة Assasin's Creed Odyssey الخيار للاعب للإختيار بين اللعب بذكر أو أنثى و هم Alexios أو Kassandra, على التوالي.الألعاب الأخرى التي قدمت لعبة جديدة, في الذاكرة تميل إلى إتباع الصفات الثابتة مثل التقدم في المستوى, والبنود, في حين أيضا زيادة صعوبة الأعداء و الأعداء الرئيسيين للتأكد من أن اللعبة قريبة بما يكفي من التحدي كأنها كانت تلك المرة الأولى.

حتى لو كان اللاعبون لا يبحثون عن المزيد من لعبة َAssassin's creed Odyssey ، وانهم سوف يكونون سعداء لمعرفه لعبه أخرى من سلسله سيتم جعلها Remastered في عودتها في نهاية الشهر المقبل. Assasin's Creed 3 Remastered سيصدر في 29 مارس ، وسوف تشمل أيضاAssasin's Creed 3, التي أطلقت أصلا باعتبارها التوقيت الحصري للPlayStation Vita مره أخرى في 2012.


لأولئك الذين لا يبحثون عن البدء من الصفر مع قصه العلامة التجارية الجديدة, Assasin's Creed أول فصلين من ارثها من DLC Legacy of the Hidden  الخاصة بها متوفرة الآن للعب. اي شخص يتمتع بخيار الرومانسية اي شخصية  التي تريدها في القصة الرئيسية ، ومع ذلك ، قد ترغب في الانتظار لفتره من الوقت قبل التوجه في. وقد أجبرت رده الفعل الاخيره بعد علاقة عاطفيه القسري في الفصل الثاني DLC ، بعنوان Shadow Heritage ،

Assassin's Creed Odyssey هي متوفرة الآن على أجهزه PC, Xbox One, Playstation 4.

تابعونا لمعرفة أحدث الأخبار المتعلقة بعالم الألعاب.
و في أمان الله.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016