تقرير عن انمي رياضي مظلوم : One Outs -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تقرير عن انمي رياضي مظلوم : One Outs



تقرير عن انمي رياضي مظلوم : One Outs

تقرير عن انمي One Outs

سيكون تقريراليوم على انمي أسطوري  لم يلقى حقه أبدا من ناحية الشهرة على الرغم من أنه قادر على مقارعة كل الأنميات المشهورة سابقا و حاليا. تقرير اليوم عن انمي One Outs الذي أعتبره أفضل انمي من صنف الرياضة . 
بإمكانكم مشاهدة هذا ال انمي اون لاين, وكذلك ك انمي مترجم على المواقع التي تعرض الانمي او على التطبيقات كتطبيق انمي كلاود أو تطبيق انمي سلاير.




إسم الأنمي بالإنجليزي : One Outs
إسم الأنمي باليابانية : ワンナウツ
الحالة : إنتهى عرضه
سنة الإنتاج : من 2008 إلى 2009
الأستوديو المنتج : Madhouse
المصدر : Manga - مانجا
إسم المؤلف : Kaitani, Shinobu
إسم الرسام : Kaitani, Shinobu
تصنيف الأنمي : رياضي, نفسي, سانين.
الفئة العمرية المناسبة لمشاهدة الأنمي : +13 سنة 
عدد أجزاء الأنمي : 1
عدد الحلقات : 25
مدة كل حلقة : 23 دقيقة تقريبا
النوع : TV
التقييم العالمي : 8.39
رتبته حسب الشهرة : #743

القصة

تبدأ قصة انمي  One outs بلاعب الضارب المشهور هيروميشي كوجيما, عندما يرى احتكار لاعب القمار توا توكيتشي اللعبة بحيث لم يخسر ولا مرة في لعبة الخاسر الواحد ، وبسبب اشمئزاز كوجيما لحال البيسبول التي اصبحت لعبة قمار يوقع كوجيما وتوا توكيتشي اتفاق على اذا فاز كوجيما سيكسر يد توا واذا حصل العكس سيتركه لسبيله ويدفع مبلغ مالي. اذا وافقا على هذا الشرط وبدأت المباراة والقانون هو هنالك اطار وراء الضارب اذا دخلت الكرة سيخسر كوجيما واذا ضرب الكرة فسيفوز بالتأكيد شريطة ان تكون داخل الملعب اذن بدأ المقامر توا توكيتشي بالاستعراض ومحاولة استفزاز كوجيما. فماذا حدث هل ربح هيروميشي كوجيما؟ أم خسر وستكسر يده من قبل توا توكيتشي؟ تابعوا الأنمي لتعرفوا.
بإمكانكم مشاهدة هذا ال انمي اون لاين, وكذلك ك انمي مترجم على المواقع التي تعرض الانمي او على التطبيقات كتطبيق انمي كلاود أو تطبيق انمي سلاير.





نبذة عن الشخصيات الرئيسية ل انمي One outs : 


الإسم بالإنجليزية : Toua Tokuchi
الإسم بالعربية : توا توكيتشي
تقرير عن انمي One Outs

بطل انمي One Outs وصاحب عبقرية في البيسبول بالإضافة إلى انه مقامر محترف و ناجح، ماهر في لعبت ون أوت و يكسب الكثير من المراهنات فيها. انضم الى فريق اليكونس بعقد غريب جدا مع المالك، اسمه عقد اخراج الضارب، و الذي ينص على ان توا ان لم يخرج الضارب من الفريق الخصم لا يستلم الراتب. و بالمقابل إلى إذا أخرج الضارب من الفريق الخصم يدفع للمالك المال مقابل كل ضارب يخرج من فريقه . 



الإسم بالإنجليزية : Hiromichi Kojima
الإسم بالعربية : هيروميشي كوجيما
تقرير عن انمي One Outs

كوجيما هو شخصية رئيسية كذلك في ال انمي وهو الضارب المشهور في فريق البيسبول اليكونس . وهزم من قبل تووا ثم اختفى فترة و التي قضاها في معسكر للتدريب ليعود للانتقام لصديقه رامي الكرة بعد هزيمته ، فذهب الى الغابة لتدريب نفسه عقليا ضد تووا قبل تحديه مجددا ولكن التدريب أصاب معصمه. حتى مع الاصابة التي التي حدثت تحدى تووا مررة اخرى برهان جديد ! على أنه في حال فوزه ، يأخذ يد تووا حتى لا يهين هذه اللعبة الرائعة بالمقامرة . و في حالة خسارته فانه سيعتزل اللعبة .....





الإسم بالإنجليزية : Ideguchi, Satoshi
الإسم بالعربية : إيديجوشي ساتوشي
تقرير عن انمي One Outs

هو آخر شخصية رئيسية معنا من انمي One outs اول واحد بالفريق يلاحظ قدرات توا و يثق فيه . لاعب له قدرات ممتازه و يمكن يكون ثالث اذكى واحد بالفريق و توا يثق فيه . لاعب يعتمد عليه له حس مسؤولية كبيرة و يحكمه المنطق وهو الماسك من فريق البيسبول للايكونس يعتبر الاعب الفعال الثاني بعد كوجيما.

الحقيقة انصحكم بمشاهدته فهو واحد من الأساطير التي لن تتكرر  و بإمكانكم مشاهدة هذا ال انمي اون لاين, وكذلك ك انمي مترجم على المواقع التي تعرض الانمي او على التطبيقات كتطبيق انمي كلاود أو تطبيق انمي سلاير.

أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم التقرير. غنتظرونا في تقارير أخرى عن انميات اسطورية تستحق المشاهدة. 
و السلام عليكم 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016