أفضل 5 مواقع لمشاهدة الأنمي -->

جايمر تونسي جايمر تونسي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 مواقع لمشاهدة الأنمي



أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي

أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي


دائما ما يتساءل الأشخاص الجدد في عالم الأنمي أو حتى القدامى عن مواقع أو تطبيقات يشاهدون عليها ال انمي بجودة عالية و بسيرفرات سريعة و بإعلانات غبر مزعجة. لذلك قررت أن يكون مقال اليوم عن أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي .

4- Shahiid Anime :


أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي





موقع شاهد انمي من أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها مشاهدة انمي اون لاين و انمي مترجم بجودات عالية و كذلك تستطيع تحميل حلقات ال أنمي بأي جودة تريدها . لا توجد به إعلانات كثيرة و هو سهل جدا في الإستعمال و سهل في البحث عن أي انمي  تريد مشاهدته أو تحميله. تستطيع من خلاله كذلك معرفة موعد صدور حلقات ال انمي الذي تتابعه و كذلك توجد فيه مختلف الانميات , أفلام انمي , اوفات OVA و حلقات خاصة . 

عيبه الوحيد هو أنه لا ينزل الحلقات الجديدة سريعا, حينها يجب عليك الإنتظار بعض الوقت لمشاهدة حلقات ال انمي الجديدة . 



3- Okanime :


أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي

موقع اوك انمي هو من أفضل المواقع كذلك لمشاهدة انمي أون لاين و انمي مترجم بمختلف الجودات من الضعيفة إلى العالية جدا, وهو كذلك أكثر موقع يعرض  انمي استخداما في العالم العربي لتوفره على أغلب الانميات. الإعلانات الموجود في موقع اوك انمي قليلة جدا و ليس كبعض المواقع الأخرى التي تحتوي على إعلانات كثيرة جدا و مزعجة. و سهل جدا في الإستعمال و سهل في البحث عن أي انمي تريد مشاهدته سوى اون لاين او أن تقوم بتحميله بأي جودة تريدها و هو يتميز بسرفرات تحميل سريعة. 
تستطيع من خلاله كذلك معرفة موعد صدور حلقات ال انمي الذي تتابعه و كذلك يعرض أخبار ال انمي و الأفلام.
يوجد فيه عيب و هو أنه يوحد سيرفرات مشاهدة تعمل و توجد أخرى لا تعمل, ولكنهم يتميزون بالخدمة السريعة جدا فإذا و جدت سيرفر لا يعمل فقط أنزل إلى أسفل الحلقة و اضغط على تبليغ, وبسرعة سيقومون بإصلاح المشكل 


2- Animelek :

أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي

موقع انمي ليك هو افضل موقع بالنسبة لي في مشاهدة ال انمي اون لاين و انمي مترجم جيدا و كذلك ما يميزه هو أن سيرفرات المشاهدة سريعة جدا و تتوقر بكل الجودات من النخفضة إلى العالية  جدا حسب سرعة الإنترنات التي تستعملها . الإعلانات الموجودة فيها قليلة و غير مزعجة . و هو أسهل موقع لمشاهدة ال انمي من بين المواقع التي ذكرتها, سهل في الإستعمال و كذلك سهل في البحث عن أي انمي تريد مشاهدته اون لاين  أو تحميله و كما ذكرت فإن سيرفراته سريعة في كلا المشاهدة اون لاين أو التحميل .
أفضل ميزة لهذا الموقع أنه يعرض الحلقات الجديدة من ال انمي بعد مدة قليلة من صدورها و بترجمة صحيحة و بجودات عالية

والآن سنتطرق للتطبيقات التي تستطيع منها مشاهدة ال انمي مترجم و هي قليلة جدا لذلك سأقدم تطبيق واحد فقط و هو يشتغل على أجهزة أندرويد و IOS .

1- Anime cloud :

أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي

تطبيق انمي كلاود هو ببساطة أفضل تطبيق لمشاهدة ال انمي مترجم بجودة عالية و متوسطة . والسبب في اختياري له و مايميزه عن بقية التطبيقات هو أن سيرفرات مشاهدة حلقات ال انمي فيه دائما تعمل و هي تتوفر بالجودة العالية و المتوسطة فقط و كذلك التحميل سريع جدا و يتوفر بالجودة العالية و المتوسطة .
تجد في واجهة التطبيق لائحة بآخر الأنميات المضافة, كما يقترح عليك أنميات عشوائية و ستجد كذلك آخر حلقات ال انمي المضافة, وهو سريع جدا في إضافة الحلقات الجديدة. وكذلك مما يميز هذا التطبيق هوإذا سحبت الشريط الذي يوجد على اليمين ستجد قائمة الأنميات أين تستطيع البحث عن اي انمي من خلال كتابة إسمه او بإختيار الصنف أو التقييم .....
كذلك يقدم تطبيق انمي كلاود مواعيد صدور الحلقات الأسبوعية .
من عيوب التطبيق هو أنه أحيانا لا يسجل لك حلقات ال انمي التي شاهدتها .وكذلك هناك القليل جدا من الأنميات القديمة جدا لن تجدها على التطبيق .
التطبيق لا يتوفر على جوجل بلاي موجود بإمكانكم تحميلها فقط على موقع تطبيق أنمي كلاود سأترك رابط التحميل في الأسفل.

كانت هذه أفضل 5 مواقع و تطبيقات لمشاهدة الأنمي مترجم و انمي اون لاين . أتمنى أن تعجبكم هذه المواقع و التطبيقات .
و السلام عليكم.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جايمر تونسي

2016